إذا كان السوق العقاري يتقلب ، فهل ستنخفض قيمة منزلك؟

ليس سرا أن سوق العقارات بدأت في التحول والتغيير والتقلب . ويعود السبب في ذلك إلى الأزمات الإقتصادية التي تمر بها الدول حول العالم , كما يسعدنا أن نرى سوقًا أكثر تفائلآ في السنوات القليلة الماضية.

ومع ذلك ، فإن قوة سوق البائعين تضعف بشكل دائم للغاية. في حين أننا نذهب إلى حيث كنا بالقرب من الغوص الأخير ، نرى اتجاهات تشير إلى أن المبيعات العقارية في ارتفاع.

مع توفر المزيد من المنازل ، يتوفر للمشترين المزيد للاختيار من بينها. إن حالات العرض المتعددة في عقار واحد تحدث أقل وأقل بسبب عدم شعور المشترين بالذعر بشأن الحصول على أموالهم - هناك المزيد من الأشياء التي جاءت منها.



هذا لا يعني أن العقارات وفيرة ونحن في سوق المشترين - نحن لسنا كذلك. نحن نلاحظ فقط أن السوق يبدأ في تسوية نفسه. قد يسميها البعض "سوق الفرص" ، مما يعني أن كل من المشترين والبائعين سيجدون أنفسهم في موقف تفاوضي .

هذا يعني أنك بحاجة إلى وكيل عقارات أكثر من أي وقت مضى. يقول سكوت دوركين ، رئيس COOand لشركة الوساطة الفاخرة المترامية دوغلاس إيليمان (تأسست عام 1911): "إن امتلاك الوكيل المناسب الآن يجعلك حقًا أمام البائعين والممتلكات التي تريدها دون أن تدرك ذلك".


إذا كنت أحد مالكي المنازل ، فإن السؤال الأكثر شيوعًا الذي نسمعه في هذا التحول في السوق هو "هل تنخفض قيمة عقاري؟" ليس تماما. في حين أن قوتك التفاوضية كمالك المنزل قد تبدأ في التحول والتغيير ، فإن اتجاه قيم المنازل لا يزال في ارتفاع. مع سنوات من البناء البطيء وغير الجديد بعد عام 2007 ، لا يزال المخزون يلحق بالطلب. تشير التوقعات الحالية إلى أن قيم المساكن ستبقى ثابتة أو بطيئة لمدة عام آخر على الأقل وفقا ل ZillowSenior Economist Aaron Terrazas.



العنوان

الأردن - عمان

 التواصل معنا على 

Email: jordanlandmarket@gmail.com

Tel: 962799129800

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Social Icon
  • Pinterest Social Icon
  • LinkedIn Social Icon

ارسل رسالتك لنا

أدوات مساعدة