الأسباب الثلات - لماذا الاستثمار في العقارات أسهل من أي وقت مضى ؟

ووفقًا لدراسة أجراها مورغان ستانلي ، فقد استثمر عدد أكبر من أصحاب الملايين اليوم في العقارات أكثر من أي فئة أصول أخرى. في حين أن الاستثمار العقاري قد يبدو مروعًا أو بعيد المنال ، إلا أن التكنولوجيا الجديدة تغير اللعبة من خلال زيادة الوصول وخفض الحد الأدنى للاستثمار.


يوصي Schoffler النصائح الثلاثة التالية للمضي قدما في مجال العقارات :


1. ابدأ بشكل متحفظ

أول وأهم جانب يجب تذكره عند الاستثمار العقاري هو الحفاظ على المال. "نمو السوق يتباطأ" ، يشرح سكوفلر. "عندما عملت بجد لتوفير المال ، يمكنك في النهاية الاستثمار ، يجب أن تكون حريصًا على عدم الاستثمار في أي مكان. أوصي بالبدء من خلال الاستثمار في نهج أكثر تحفظًا لأنني فعلت ذلك بالطريقة الأخرى وخسرت ".


"إذا تبنيت مفهوم الاستثمار في التعقيد - عملية زيادة عائدك استنادًا إلى الأرباح المعاد استثمارها - فقد تفاجأ بما يمكن أن تكسبه مع مرور الوقت. ولكن عليك أن تكون مرتاحاً للعب اللعبة الطويلة بدلاً من أن تكون قصيرة. تأكد من أن استثماراتك ستحقق أداءً جيدًا في كل من اقتصاد الصعود والنقصان ".


2. لا تقلق بشأن التنويع - فقط ابدأ

يشعر الكثير من الناس بالقلق من الاستثمار بذكاء والحفاظ على التنوع الذي لا يبدؤون في الاستثمار فيه. ومع ذلك ، يقترح Schoffler "إذا كان الحد الأدنى لمقدار الشراء هو 5000 دولار لاستثمار تفهمه وتريد حقًا الدخول فيه ، فلا تنتظر حتى يصبح لديك 100،000 دولار تم إنشاؤها للمشاركة. إذا كنت متحفظًا إلى حد ما مع استثماراتك المبكرة ، يمكنك أن تكسب عندما تتعلم ".



3. التكنولوجيا هي تغيير اللعبة ودعوة لاعبين جدد

قبل إصدار قانون JOBS في عام 2012 ، كان من غير القانوني للمستثمرين غير المعتمدين الاستثمار في عروض REIT غير المتداولة. كانت الخيارات الوحيدة هي سوق الأوراق المالية وربما أعلى المثبت إذا كنت على استعداد لتحمل متاعب كونك مالك العقار.


يشرح شوفلر: "ومع ذلك ، فمنذ دخول هذا التشريع حيز التنفيذ ، ومع انتشار التكنولوجيا المالية التي مكنت شركات الاستثمار من خدمة عدد أكبر من المستثمرين بتكلفة أقل ، هناك المزيد من الفرص للاستثمار في الجودة المؤسساتية بشكل احترافي".

ونتيجة لذلك ، تطلق الآن شركات استثمارية كبيرة مثل بلاك روك وكارلايل جروب وآخرون منصات استثمارية عبر الإنترنت بعضها منخفض للغاية.


"وبالمقارنة مع العروض الخاصة التقليدية ، يُطلب منهم أيضًا تقديم قدر أكبر من المعلومات ، ومشاركتها بشكل عام من خلال تجميع البيانات الإلكتروني والتحليل والاسترداد الإلكتروني (SEC). هذا يمكن أن يساعد المستثمرين في العناية الواجبة ، والعملية. كما تسمح متطلبات الإيداعات السنوية الإضافية للمستثمرين بمواصلة تتبع استثماراتهم بشكل أفضل ، الأمر الذي يمنح المستثمرين المزيد من المعلومات حول صناديق REIT غير المتداولة. "


تعمل المعلومات والتكنولوجيا والشفافية على إزالة الكفن المخيف الذي يغطي تاريخياً سوق الاستثمار العقاري - مما يجعل قفزة من الموفر إلى المستثمر أسهل بكثير بالنسبة للأجيال المستقبلية من أصحاب الملايين.


هذه المقالة مترجمة من اللغة الإنجليزية إلى العربية المصدر

العنوان

الأردن - عمان

 التواصل معنا على 

Email: jordanlandmarket@gmail.com

Tel: 962799129800

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Social Icon
  • Pinterest Social Icon
  • LinkedIn Social Icon

ارسل رسالتك لنا

أدوات مساعدة