النصائح الثلاث لإتقان تأجير العقارات

إذا كنت تقرأ هذا المقال في موقع سوق الأردن للأراضي والعقارات ، فغالبًا ما تكون مستثمرًا أو تفكر في إنشاء عمارة أو بيت وتفكر في تأجيره مستقبلآ .


قد يكون امتلاك عقار مستأجر - أو مجموعة من العقارات - مربحًا للغاية , وقد ألقى المستثمرون في المجال العقاري أنفسهم وخصصوا لهم وقتآ لتعلم دروس حيوية حول شراء العقارات ، وإيجاد المستأجرين ، وإدارة العملية برمتها.


إذا كنت حديث العهد بالاستثمار أو مجرد محاولة الحصول على منظور مختلف ، فنحن نرغب في إرشادك عبر النصائح الخمس لإتقان تأجير العقارات .


المفتاح الأول : تعرف على السوق العقاري


يبدأ الاستثمار العقاري الناجح وينتهي بمعرفة السوق.

القيام بأداء واجبك أمر ضروري. قد يبدو ذلك أساسيًا ، لكننا وجدنا أنه ليس واضحًا للجميع. معرفة السوق هي المهارة الأساسية التي يجب أن يمتلكها المستثمر. بدون معرفة سوقية مناسبة ، ستفقدك وقد تتخذ قرارًا مستنيرًا.


خلاصة القول: إذا قمت بإجراء أبحاث السوق الخاصة بك ، ستعرف أن كل سوق سوف يجلب مستأجرًا فريدًا - وستكون مستعدًا بشكل أفضل للتواصل مع ذلك المستأجر وتحقيق النجاح.



المفتاح الثاني : تعرف ما هو العقار المناسب لك


معرفة السوق الخاص بك هو قيمة عالية ، ولكن مجرد معرفة السوق ليست كافية , تحتاج أيضا إلى معرفة أفضل نوع من الممتلكات بناء على أهدافك.


ما هي أهدافك ومدى المخاطرة والأمور التي تشعر بالارتياح تجاهها ؟


من المهم معرفة هذه الأشياء لأنها ستساعد في إرشادك لاختيار العقارالمناسب لك . بمجرد الانتهاء من أبحاث السوق الخاصة بك ومعرفة ما هي أهدافك (جنبا إلى جنب الايجابيات مع المخاطر) ، ستتمكن من تحديد أفضل منطقة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


على سبيل المثال ، إذا كان لدي 150000 دولار ، فهل ينبغي عليّ شراء منزل جديد وفي منطقة متنامية من المدينة - أم يجب عليّ شراء ثلاث منازل قديمة في مناطق أكثر تحديًا مقابل 50.000 دولار لكل منها؟




ماذا سيكون متوسط ​​الإيجار في هذه المنازل المختلفة؟

ما متوسط ​​تكاليف الصيانة في السنة ومتوسط ​​مدة الإيجار لهذه المناطق؟



إذا كنت مستثمرًا للعقارات المتوسطة والمنخفضة سعرا ، فربما ستكون أكثر راحة في الحصول على القليل من العائد في منزل أفضل. قد أؤمن بأنني سوف أجذب مستأجراً لديه دخل ثابت وقد يكون أقل تأثراً بأحداث الحياة بالإضافة إلى التقدير على المدى الطويل.


ضع في اعتبارك أنه إذا قرر المستأجر الانتقال ، فستكون لديك خاصية شاغرة لن تحقق أي دخل.


النتيجة النهائية: فهم أهدافك ومقدار المخاطرة التي تشعر بالارتياح بافتراض تحقيقها. عندئذ فقط ستكون مستعدًا بشكل أفضل لتحديد خصائص التأجير التي يجب أن تكون مالكًا لها.



المفتاح الثالث : تعرف المستأجر الخاص بك


لا يمكن للمستثمر تحقيق النجاح (في أي سوق) دون خطوة حاسمة واحدة: فهم المستأجر الخاص بك.

يعد فحص المستأجرين أمرًا حيويًا بشكل لا يصدق لنجاح استثمارك.


هناك الكثير لإدارة الملكية من مجرد "الحفاظ على الممتلكات". إذا كانت هذه هي الحالة ، فعندئذ ستكون قادرًا على توظيف عمال المناجم وعمال الصيانة ومشاهدة ثروتك تنمو.

سوف تكون قادرة على الجلوس ويكون المستأجرين المحتملين يطرق على الباب الخاص بك.


لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال. كمستثمر عقاري ، تكمن خبرتك في مصادر وشراء العقارات. ربما لا تكون الأفضل في فحص المتقدمين للعثور على المستأجرين المؤهلين لممتلكاتك.


العثور على المستأجر الصحيح - المستأجر الذي سيكون مستقراً ويحترم ممتلكاتك - هو فن بقدر ما هو علم. هذا هو أحد المجالات التي ينصح بشدة شريك إدارة الممتلكات.


 

لا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية وجود عملية فحص للمستأجر ثبت نجاحها. لا يأتي ذلك عادة إلا من خلال التجربة والتجربة والخطأ ... لذلك قد ترغب في التفكير في إنقاذ نفسك من المتاعب والنفقات.





العنوان

الأردن - عمان

 التواصل معنا على 

Email: jordanlandmarket@gmail.com

Tel: 962799129800

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Social Icon
  • Pinterest Social Icon
  • LinkedIn Social Icon

ارسل رسالتك لنا

أدوات مساعدة