وادي إسطنبول - تركيا

منطقة وادي اسطنبول، تلك المنطقة الرائعة الموجودة في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول والتي تمتاز بشهرتها الواسعة وكونها من أكثر المناطق الرائجة في المدينة نتيجة وجود العديد من المشاريع العقارية والاستثمارية بها.


دوافع الاستثمار في منطقة وادي اسطنبول

  1. تواجد المنطقة ما بين خور سادا باد القريب من مضيق البوسفور وغابات بلغراد وبالتحديد في بلدية كاغد هانة يجعل موقعها متميز نظرًا لحيوية المكان وانتعاشه السياحي وزيادة الإقبال عليه مقارنة بالجانب الآسيوي وبعض المناطق الأخرى، كما أنها قريبة من المناطق الأكثر حيويةً في إسطنبول مثل تقسيم وليفينت ومسلك.

  2. الإطلالة في منطقة وادي اسطنبول حقًا متميزة فمن ناحية يوجد مضيق البوسفور بشكل قريب، وأيضًا نهر كاغدهانة، ومن ناحية أخرى المساحات الخضراء الموجودة في غابات بلغراد، وهو ما يوفر لك الهدوء والاسترخاء.

  3. وسائل المواصلات وتوافرها من النقاط الأولى التي تميز منطقة عن الأخرى وتزيد من قيمتها، ومنطقة وادي اسطنبول تحظى بتوافر جميع وسائل المواصلات البرية بها سواء كان مترو الأنفاق، أو أتوبيسات نقل عام، إلى جانب قربها من الطريق السريع الذي يصل الجزء الأوروبي في المدينة بالجزء الآسيوي.

  4. لن تحتاج للذهاب إلى خارج المنطقة للحصول على بعض الخدمات الأساسية حيث تتوافر بالقرب منها المحلات التجارية التي من خلالها تتمكن من شراء كافة المستلزمات الخاصة بك وبعائلتك.

  5. المنطقة قريبة للغاية من العديد من المستشفيات سواء كانت حكومية أو خاصة كي تناسب جميع الفئات، كما أنه بالقرب منها يوجد عدة مدارس حكومية ودولية لمختلف المراحل التعليمية وكذلك كليات جامعية متنوعة.

  6. أهمية المنطقة وتوافد الكثير من المواطنين والسياح عليها يرجع أيضًا لقربها من العديد من القنصليات والبعثات الدبلوماسية.المنطقة من الناحية السياحية والترفيهية فهي متكاملة حيث تضم مول وادي اسطنبول الأضخم ليس فقط في اسطنبول ولكن على مستوى تركيا ككل، والذي يلبي جميع احتياجاتك الشرائية لكافة المستلزمات لاحتوائه على أكثر من 270 متجرًا من متاجر الملابس المحلية والعالمية.

  7. كذلك المطاعم والمقاهي المتنوعة ستجدها هناك إلى جانب الألعاب الترفيهية المخصصة للصغار والكبار، أيضًا تتوافر هناك دُور السينما بأحدث تقنيات العرض السينمائي.

  8. المنطقة قريبة من العديد من المكاتب التجارية والفنادق المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال جميع السياح من مختلف أنحاء العالم، ولكل عشاق الرياضة يوجد بالقرب من المنطقة أيضًا ملعب تورك تليكوم أرينا الشهير.

  9. من الناحية الاستثمارية رائعة حيث تحتضن العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية المتميزة بخدمات متكاملة وأسعار قليلة على ما توفره المنطقة، ومن أبرز تلك المشاريع العقارية مجمع وادي اسطنبول الذي يحظى بإقبال الكثير من المستثمرين عليه لتوافر كافة المزايا، ومشروع كوردون.

  10. من الناحية الاقتصادية المنطقة قريبة من العديد من المشاريع الاقتصادية العملاقة التي تقوم الدولة بتنفيذها هذه الآونة حيث تبعد ما يقرب من 25 دقيقة فقط من مطار اسطنبول الجديد، والذي سوف ينافس المطارات العالمية، وكذلك قناة اسطنبول الجديدة أو مشروع العصر كما يُلقب.

  11. كل هذه المزايا بلا شك تزيد من قيمة الأراضي والعقارات في المنطقة بنسبة كبيرة وتجعلها واحدة من المناطق الاستثمارية التي يسعى أصحاب المال للحصول على نصيب بها، فالشراء هناك الآن يعُد مناسبًا للاستثمار المستقبلي.


مزايا العقارات والمباني في منطقة وادي اسطنبول


  • التصميمات الهندسية للمجمعات السكنية في وادي اسطنبول سواء الداخلية أو الخارجية درب من الخيال وعلى أعلى مستوى من التطور والحداثة.

  • الأمن داخل المنطقة عالي ومتوفر لأبعد الحدود.

  • هناك الخصوصية التي تبحث عنها نتيجة استخدام المواد العازلة في البناء.التنفس بحرية والاستمتاع بالهواء النقي نتيجة قرب الغابات من المنطقة وهو ما يلطف الجو حتى مع درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

العنوان

الأردن - عمان

 التواصل معنا على 

Email: jordanlandmarket@gmail.com

Tel: 962799129800

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Social Icon
  • Pinterest Social Icon
  • LinkedIn Social Icon

ارسل رسالتك لنا

أدوات مساعدة